التجمع في طمرة ينظم اجتماعا تنظيميا ويجدد الانطلاقة

• تكليف محمد زيداني مركزا لفرع التجمع في طمرة

• وضع خطة للنهوض في الفرع وتكليف اعضاء من الفرع بملفات عينية تخصصية


نظم التجمع الوطني الديمقراطي اجتماعا تنظيميا يوم الثلاثاء 17.11.202، بمشاركة الأمين العام للتجمع مصطفى طه، نائب الأمين العام للتجمع يوسف طاطور، عضو المكتب السياسي في التجمع ومسؤول المنطقة محمد صبح.

يأتي هذا الاجتماع في طمرة تتويجا لسلسلة من اللقاءات والاجتماعات التي عقدت سابقا وايضا يندرج ضمن الخطة التنظيمية التي وضعها المكتب السياسي والدائرة التنظيمية للتجمع.  

افتتح الاجتماع عضو المكتب السياسي ومسؤول المنطقة محمد صبح، متحدثا عن الحالة السياسية الراهنة وضرورة تنظيم فروع التجمع، من اجل النهوض بالحركة الوطنية والتصدي لكل محاولات التشويه والأسرلة، التي تستهدف فلسطينيي الداخل بشكل عام وجيل الشباب على وجه الخصوص. 

بعد ذلك، قدم الأمين العام للتجمع مصطفى طه بيانا سياسيا شاملا، تطرق خلاله لتبعات نتائج الانتخابات الامريكية، الحالة الاسرائيلية والتطورات في المنطقة وحول ما يدور في القائمة المشتركة ومبادرة التجمع في لقاء الفصائل الفلسطينية والأحزاب السياسية في الداخل الفلسطيني.

ايضا تطرق الأمين العام الى ضرورة العمل الجدي والمساهمة في زيادة تمثيل التجمع الطلابي في جامعة حيفا في انتخابات النقابة، مطلع الشهر القادم.

 تلاه نائب الأمين العام يوسف طاطور، حيث تحدث عن الحراك التنظيمي على مستوى الحزب قطريا بأذرعه المختلفة وعلى اهمية تنظيم فروع التجمع والإهتمام بملفات عينية ومتابعة العمل البلدي وقضايا الناس اليومية، بالاضافة للعمل التوعوي.

 ومن ثم افتتح نقاش حول القضايا السياسية والتنظيمية.

وفي ختام الجلسة تقرر تكليف الرفاق بالمهام والملفات التالية:

مركز الفرع: محمد زيداني

يساعد في تركيز الفرع: ضرار صبح

ملف العمل البلدي، الأرض والمسكن: معين عرموش يوسف حجازي

ملف الشباب والطلاب الجامعيين: عبد الرحمن ارشيد، محمد نايف عواد

ملف احياء ذكرى الشهداء ومتابعة المستجدات المتعلقة بالاسرى: مصطفى خلف مواسي

الملف التثقيفي: يوسف حجازي

ملف النساء: مينا زيداني

هذا وتقرر الاستمرار في عقد الاجتماعات الدورية من اجل وضع خطة عمل استراتيجية وخطة تشغيلية للأشهر القريبة (حتى نهاية العام الحالي) واخرى للعام القادم 2021.

وايضا تقرر التواصل مع اعضاء واصدقاء التجمع في طمرة من اجل المضي قدما في تقوية عود الحركة الوطنية.


تصميم وبرمجة: باسل شليوط