التجمع في البعنة: اجتماعٌ حماسيٌ وإصرارٌ على تحقيق إنجاز كبير للقائمة المشتركة

عقد التجمع الوطني الديمقراطي- فرع البعنة اجتماعا تنظيميا وسط أجواء حماسية في مقر التجمع، مساء أمس الثلاثاء، تخلله تقديم بيان سياسي وحتلنات حول آخر المستجدات على الساحة السياسية وآخر الاستعدادات للانتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها يوم 23.03.2021.  

وأدار الاجتماع المربي د. حسن نمر تيتي، داعيا شباب التجمع وأبناء الحركة الوطنية في القرية إلى العمل بكل الطاقات من أجل تسجيل إنجار كبير ومشرف للبعنة، القلعة الوطنية، والتصويت للقائمة المشتركة وشارتها و ض ع م في انتخابات الكنيست المقبلة.

وافتتح الاجتماع سكرتير التجمع في البعنة، الصحافي قاسم بكري، مؤكدا على إستراتيجية عمل تجمع البعنة منذ تأسيسه ومواصلة اهتمامه بالشباب ومشروع القيادة الشابة ودعم التعليم العالي والمنح التعليمية لطلاب الجامعات من اللقب الأول وحتى الدكتوراه والتي استفاد منها العشرات من أبناء وبنات البعنة والأيام الدراسية وتنظيم زيارات لطلاب وطالبات الثانوية إلى الجامعات المختلفة، والعمل الإغاثي ومساعدة الأهل من خلال مساهمته في حملات بادر إليها شباب وشابات من القرية ومبادرته إلى حملات أخرى شهدتها القرية، إلى جانب النشاط اللافت لدعم الأهل وسط جائحة كورونا وحضور نواب التجمع إلى المجلس المحلي والوقوف إلى جانب أهلنا ومتابعة قضاياهم المختلفة، علاوة على صقل شخصية الإنسان العربي المتشبث بهويته القومية والمطالب بحقوقه المدنية بشموخ وكبرياء وطني.

ودعا شباب التجمع إلى العمل بروح وحدوية والحفاظ على أجواء طيبة في الانتخابات، وحث الجميع على دعم تجمع البعنة، تقديرا لعمله ونشاطه، بالتصويت للقائمة المشتركة.

وأشار إلى أننا لسنا قائمة انتخابية أو حزبا موسميا يأتي قبل الانتخابات بهدف كسب أصوات أهالينا ثم يغيب عن البعنة بعد الانتخابات.

وتحدث سكرتير المنطقة وعضو اللجنة المركزية للتجمع، عز الدين حوراني بدران، مشيدا بنشاطات تجمع البعنة، وتطرق إلى آخر المستجدات على الساحة السياسية وبرنامج التجمع الوحدوي وما يميز القائمة المشتركة، وقدم تقريرا تنظيميا للعمل في الانتخابات، ودعا إلى التصويت للقائمة المشتركة.

وقدم النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، د. إمطانس شحادة، بيانا سياسيا، تطرق فيه إلى برنامج التجمع وخطابه القومي والبرنامج السياسي والاجتماعي للقائمة المشتركة، مؤكدا على التمسك بالمبادئ والثوابت الوطنية إلى جانب العمل الحثيث بكل قوة من أجل انتزاع حقوقنا المدنية كمواطنين متساوي الحقوق في البلاد.

وعدّد إنجازات نواب القائمة المشتركة، مؤكدا أن وحدتنا أربكت حكومة إسرائيل وأفشلت نتنياهو، ودعا كافة الأهالي للوقوف إلى جانب القائمة المشتركة لأنها تجسد خيار الوحدة، وأن التصويت لها هو دعم لوحدة كلمة المواطنين العرب في البلاد.

هذا، وفي ختام الاجتماع، أكد شباب التجمع في البعنة على العمل من أجل إحراز إنجاز كبير للقائمة المشتركة وشارتها و ض ع م.

 


تصميم وبرمجة: باسل شليوط