التجمع الطلابي ينتخب سكرتارية جديدة في جامعة حيفا

أنهى التجمع الطلابيّ في جامعة حيفا، الأربعاء، اجتماعه الانتخابي للسنة الدراسية الجديدة التي ستنطلق وجاهيًا هذه السنة، وضمنه جرى انتخاب سكرتارية جديدة لتحمل مشروع التجمع الوطني داخل الجامعة وخارجها.

وجرى خلال الاجتماع انتخاب سبعة من أعضاء الكادر لتكوين السكرتارية الجديدة، التي تشمل الطلاب والطالبات: نتالي سعدي، مرح اغبارية، دانة منصور، ميمونة عماش، عبد الله خطيب، أثار خطيب وشيماء عبد الله.

إلى ذلك، جرى تلخيص السنة الدراسيّة المنصرمة على جميع الأصعدة الوطنية، التثقيفية والخدماتية، حيث تم التشديد على الربط بين النجاح والتميّز الفردي ليكون رافعة للنجاح الجماعي لتطوير المجتمع.

خلال الاجتماع جرى شُكر أعضاء السكرتارية السابقة على ما قدموه وهم: سليمان روحانا، بشير صبّاح، آدم حمودة، كنار طه، كما شُكر السكرتير أسد شقور الذي أنهى مؤخرًا دوره كسكرتير لكادر التجمع الطلابي.

كما حضر الاجتماع نائب الأمين العام، يوسف طاطور، ومركّز الحركة الطلابية في جامعة حيفا والتخنيون، أنس إلياس، مشكورين على مرافقتهما للكادر.

السكرتارية الجديدة عازمة على الاستمرار بالعمل وأخذ دورها الوطني، الثقافي، والاجتماعي، بالإضافة للانخراط الفاعل مع جميع قضايا شعبنا ومجتمعنا.








تصميم وبرمجة: باسل شليوط