التجمّع الطلابيّ في جامعة حيفا يفتتح السنة الدراسيّة الجديدة بأولى نشاطاته

افتتح التجمّع الطلابيّ في جامعة حيفا، اليوم، السنة الدراسيّة الجديدة بأولى نشاطاته في الجامعة وجاهيًّا بعد انقطاع عامين بسبب جائحة كورونا.

واحتفل التجمّع في قاعة 'صفاديا' مع طلاب وطالبات جامعة حيفا الذين ملؤها طاقات وزادوا عزيمتنا عزمًا.

وقال التجمّع الطلابيّ في جامعة حيفا: 'نشكر الحضور من أعماق القلب على المشاركة في هذه الفعالية الترفيهيّة الثقافيّة التي شارك بها الفنان نضال بدارنة بعرض كوميدي تحت عنوان بكرا بترجع بتولّع'.

وافتتح التجمع الطلابيّ الفعالية بالنشيد الوطني الفلسطيني 'موطني' مع كلمة العرافة التي قدمتها الرفيقة شيماء عبد الله. وألقت السكرتيرة المنتخبة حديثًا الرفيقة دانة منصور، كلمة الكادر، مستقبلةً الطلاب والطالبات الجدد، مشددة على أهمية الانخراط بالعمل الطلابيّ داخل أسوار الجامعة.

كما قام التجمع الطلابيّ بتكريم سكرتيري التجمع الطلابي السابقين، الرفيقين أسد شقور وبشير صبّاح على جهودهما ومرافقتهما لكادر التجمع الطلابي.

وشارك بالفعالية كل من عضو البرلمان عن التجمّع الرفيق سامي أبو شحادة، ونائب الأمين العام للتجمع الرفيق يوسف طاطور، ومركّز الحركة الطلابية في منطقة حيفا الرفيق أنس إلياس.

يذكر أن هذا الحفل الافتتاحي جاء ضمن باكورة فعاليات ونشاطات يقوم بها التجمّع الطلابيّ داخل وخارج الجامعة، داعيا الطلاب والطالبات للانضمام إلى كادر التجمّع الطلابي في جامعة حيفا.














تصميم وبرمجة: باسل شليوط