وفد التجمع في زيارة تضامنية لرئيس مجلس يافة الناصرة

قام وفد التجمع الوطني الديمقراطي ممثلًا برئيس الحزب د. جمال زحالقة، أمين عام الحزب مصطفى طه، نائب الأمين العام يوسف طاطور والنائب د. إمطانس شحادة، إضافةً لأعضاء هيئات مركزية في الحزب، رياض جمال محاميد، عز الدين بدران، أحمد طاطور، عمار طه، بزيارة تضامنية لرئيس مجلس يافة الناصرة المحلي، السيّد ماهر خليلية، في أعقاب تعرضه لاعتداء جسدي خلال مزاولة عمله في بناية المجلس.

وجاءت الزيارة للتأكيد على ضرورة التصدّي لظاهرة العنف في مجتمعنا العربي، ورفضًا للاعتداء على ممثلي الجمهور، الذي يُعتبر بمثابة تصعيد خطير لهذه الظاهرة، ويمثّل اعتداءً على كل فرد في البلد، وعلى قرارهم وشرعية اختيارهم.

وفي كلمة الوفد، قال الدكتور جمال زحالقة: "نقف إلى جانبك ونشد على يدك لمواصلة مسيرة العطاء والنجاح في يافة الناصرة. أعتبر الهجوم عليك بمثابة دليل على أن إدارتك للبلد سليمة، وهذه شهادة شرف. أنت لم تدافع عن نفسك فحسب إنما دافعت عن البلد وأهله ومصلحته العامة".

وحمّل الوفد مسؤولية هذا الاعتداء للشرطة، التي تتقاعس ولا تقوم بدورها الطبيعي لحماية المواطنين ومنتخبيهم، وهي بالتالي تلعب دور المتواطئ مع منفذي الجرائم والعنف في بلداتنا العربية.

وأخيرًا، شكر السيد ماهر خليلية الوفد على الزيارة والتضامن والاهتمام عند سماع الخبر منذ اللحظة الأولى. وأكد أنّ أعمالا كهذه لن تثنيه عن إكمال العمل لأجل البلد ومصلحة أهلها.


تصميم وبرمجة: باسل شليوط