تحالف الموحّدة والتجمّع: قضايا وهموم النساء موجودة في رأس سلّم أولويات مشروعنا

من المهرجان الانتخابي في الناصرة

شاركت المئات من النساء في المهرجان الانتخابي النسائي لقائمة تحالف الموحدة والتجمع الذي عقد مساء أمس، الخميس، في قاعة "تشيلو" في مدينة الناصرة، بمشاركة المرشحتين د. هبة يزبك وإيمان ياسين خطيب.

وتخلل المهرجان كلمات سياسية وبرنامج فني من تقديم الفنانتين رنا برانسي وأحلام بهنسي والفنان الكوميدي نضال بدارنة.

وشددت المرشحتان على أهمية التصويت وخصوصًا الصوت النسائي الداعم لقائمة التحالف التي تمثل أكبر شريحة في مجتمعنا وتضع هموم وقضايا النساء في رأس سلم أولوياتها وفق استراتيجية عمل منهجية وواضحة.

وقالت هبة يزبك: "هذا الحضور النسائي هو فخر كبير وإثبات قاطع لوجود مقولة مؤثرة لنساء شعبنا في العمل السياسي، التصويت لقائمتنا هو ليس بمثابة تصويت في يوم الانتخابات فقط، إنما تصويت لما بعد الانتخابات، لمشروع سياسي واجتماعي يتضمن رفع مكانة النساء والحفاظ على أمانها السياسي والشخصي والاقتصادي".

وأكدت "هذا الحضور الكبير جاء ليقول نعم للصوت العربي ولقائمة التحالف".

وبدورها، ذكرت المرشحة إيمان ياسين خطيب: "نحن نقدم في قائمة التحالف قيادة جديدة مستندة على إرث سياسي واجتماعي ونشاط جماهيري من بين الناس وإلى الناس والتي تستمد قوتها وشرعيتها من الشريحة الأكبر في مجتمعنا".

وأضافت: "مشروع قائمة التحالف هو مشروع حياة يحمل هموم وقضايا جميع شرائح المجتمع، وهذا الدعم النسائي الكبير هو تأكيد على صدق وأهمية مشروعنا، كلي إيمان وثقة بنساء شعبنا وفي دورهن السياسي والقيادي".

واختتمت المرشحتان المهرجان بدعوة الحضور للتصويت إلى قائمة تحالف الموحدة والتجمع وشارتها "ض ع م"، وبالتأكيد على أهمية التمثيل النسائي ودور النساء المهم والضروري في العمل السياسي".






تصميم وبرمجة: باسل شليوط