وفد المشتركة في "نوف هجليل" في أعقاب الحريق

في أعقاب الحريق الذي شب في مدينة الناصرة والبلدات المجاورة، قام النائب د. إمطانس شحادة عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، بجولة تفقّدية لمدينة 'نوف هجليل' للاطّلاع على أوضاع الأهل في البلدة ولتفقّد المناطق المتضررة من الحريق.

وكان برفقة شحادة، وفد عن القائمة المشتركة المحلية في مدينة 'نوف هچليل'، وأعضاء من فرع التجمع بالمدينة والمنطقة، نائب رئيس البلدية د. شكري عواودة، عضو البلدية، د. رائد غطّاس،  يزيد سليمان، عمّار طه ورشدي سلايمة.

وقام الوفد بزيارة للمواطنين المتضررين، والذين اضطروا لترك بيوتهم بسبب الأضرار الناجمة عن الحريق، والتوجّه للفنادق المُعدّة خصيصًا لاحتوائهم وعائلاتهم.

كما التقى الوفد مع رئيس البلدية، رونين بلوت، الذي أطلع الوفد على معطيات بخصوص الأضرار الناجمة عن الحريق، وعلى السبل التي تنتهجها إدارة البلديّة للتعامل مع الأزمة على أرض الواقع.

وفي حديث للنائب د. شحادة أكّد على أهمية دور المواطنين العرب بالمدينة، على كافة المستويات وفي كل الجوانب، وخصوصًا القيادي والسياسي بالمدينة، لتنظيم عمليّة المساعدات والمعونات، وعن تقديمه طلبا بأن يتم بالاعتراف بالحرائق على أنها 'كارثة طبيعيّة'، وذلك ليتسنّى للمتضررين بتلقي تعويضات ماديّة عن الخسائر بالممتلكات.








تصميم وبرمجة: باسل شليوط