التجمع في إكسال يناقش قضايا سياسية وتنظيمية في مقره الدائم

في مقر التجمع بقرية إكسال

بحضور الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الرفيق مصطفى طه، ونائبه يوسف طاطور، ومسؤول المنطقة، الرفيق عمار طه، اجتمع الكادر الشبابي للتجمع في إكسال، وذلك في مقر التجمع مقابل مسجد أبو بكر بالبلدة.

وافتتح الجلسة سكرتير الفرع، عبد الحليم دراوشة، بكلمة ترحيبية، وأعرب عن سعادته بافتتاح المقر الدائم بالبلدة مُشيراً إلى أهمية تفعيل المقر وتدشينه بالعديد من الفعاليات الهامة في المستقبل القريب.

وأشاد الأمين للتجمع بالحضور الشبابي الواعد بالفرع. كما استعرض للحضور رؤية التجمع السياسية وأهمية العمل الوطني في كافة قرانا ومدننا، في هذه المرحلة الهامة والحاسمة، مشيرا إلى تطلعات الحزب من نتاج الفرع في إكسال. واستطرد في حديثه متحدثا عن تداعيات نتائج الانتخابات الأمريكية المباشرة على العمل والفعل السياسي الفلسطيني في كافة أماكن تواجده. واستعرض نائب الأمين العام الأمور التنظيمية والحزبية ودور نشاط الحزب في إكسال.

ومن ناحيته، أكد مسؤول المنطقة على ضرورة تكثيف العمل في الفرع والقيام سريعا بتنشيط الحراك السياسي والشعبي والاجتماعي والذي من شأنه رفع مكانة الفرع، محليا وحزبيا.

وفي النهاية، فُتح باب النقاش السياسي والتنظيمي  بين الكادر الشبابي والقيادة والذي أخذ منحى الجدية والأهمية، وتم توثيق النقاط الهامة التي سيتابع الفرع العمل على تطويرها وأهمها تفعيل الحركة الطلابية، الحراك النسائي واتحاد الشباب.






تصميم وبرمجة: باسل شليوط