النائب أبو شحادة يشارك في سلسلة اجتماعات في مبنى الأمم المتحدة بنيويورك

أبو شحادة: سنطرق كل باب لرفع قضايا شعبنا وتحصيل حقوقنا


شارك النائب عن التجمّع الوطنيّ الديمقراطي ورئيس كتلة القائمة المشتركة، سامي أبو شحادة، في سلسلة اجتماعات مع دبلوماسيين وسفراء في الأمم المتحدة في نيويورك، حيث كان في استقباله رئيس الوفد الفلسطيني، د. رياض منصور، وعضو الوفد الفلسطيني، ماجد بامية، كما رافقه الاخ ماهر عبد القادر ومحيي الدين ذباح من الجالية الفلسطينية في نيويورك.

واستعرض النائب أبو شحادة في لقاءاته القضايا المختلفة التي يعاني منها فلسطينيو الداخل، وخص بالذكر ما يعانيه الأهل في النقب، من تحريض وملاحقة مستمرة من قبل السلطات الإسرائيلية وحكومة "التغيير" التي يقودها بينيت وشاكيد.

وقال النائب أبو شحادة في هذا الصدد: "نسعى لرفع قضايانا كفلسطينيين في الداخل على الساحة الدولية، وتطوير حضورنا في هذه الساحة الهامة والضرورية، في ظل التحديات الكبيرة أمام شعبنا في الداخل بشكل خاص وسائر شعبنا الفلسطيني الذي يعاني من سياسات الأبرتهايد والتطهير العرقي والتنكيل الإسرائيلية".

وأنهى أبو شحادة: "سنطرق كل باب، ونتواصل مع كل جهة ممكنة من أجل رفع قضايا شعبنا، وهذا ما تهدف إليه الجولة التي بدأنا فيها يوم أمس الأول في الولايات المتحدة، بالإضافة للقاء أهلنا وشعبنا في الجاليات الفلسطينية في سائر عدد من الولايات على شرف يوم الأرض".

 


تصميم وبرمجة: باسل شليوط