النائبان شحادة ويزبك في زيارة لبلدية أم الفحم

قام النائبان د. إمطانس شحادة وهبة يزبك (التجمع، القائمة المشتركة) بزيارة لبلدية أم الفحم، بحضور مسؤول ملف العمل البلدي في التجمع وعضو المكتب السياسي، المحامي رياض محاميد.

وقد قام الوفد بالاجتماع مع رئيس البلدية، د. سمير صبحي محاميد، وبحضور مساعده ناصر خالد إغبارية، لمتابعة آخر التطورات فيما يتعلق بفيروس الكورونا والوقوف على احتياجات المدينة بعد التأكد من إصابة 48 شخصا من الأهل في أم الفحم.

بدوره شكر رئيس البلدية، د. سمير صبحي، الوفد على الزيارة، وأكد على أن البلدية تعمل ليلًا ونهارًا وبكل الإمكانيات الممكنة للحفاظ على سلامة أهل أ الفحم، ومن أجل منع انتشار الفيروس خاصة ما قبل قدوم شهر رمضان المبارك.

وأكد النائب شحادة أن العمل مستمر بجد ومهنية عالية لإيجاد الحلول وتوفير الخدمات الطبية والاقتصادية للمجتمع العربي في ظل حالة الطوارئ التي تمر بها البلاد.

وأضاف أن صحة أبناء شعبنا في أعلى سلم الأولويات، وعلى هذا الأساس تم فرض إقامة مراكز للفحوصات في عدد كبير من القرى والمدن العربية، وستستمر القائمة المشتركة بالعمل لمحاصرة هذا الفيروس والتغلب عليه.

وبدورها، شددت النائبة يزبك في حديثها على أن كل جهود الأحزاب والقائمة المشتركة منصبة بالكامل لخدمة أهلنا في قرانا ومدننا العربية.

وأكدت على الشراكة التامة والتكامل مع عمل المجالس والبلديات العربية لمواجهة فيروس الكورونا والحد من انتشاره، وأن هذا لا يمكن حدوثه إلا بتعاون كامل ما بين البلديات والأحزاب.

وعبرت يزبك عن ثقتها بمسؤولية أهل أم الفحم التي ستمنع انتشار الفيروس داخل البلدة، وتمنياتها بالشفاء العاجل لكل المصابين بالفيروس.


تصميم وبرمجة: باسل شليوط