نواب التجمّع: جلسة في بلدية عكا والمدارس ولقاءات مع الأهل

نظم فرع التجمّع الوطنيّ الديمقراطيّ في عكا، يوم أمس الأحد، جولة في البلدة القديمة والمدارس العربية وجلسة عمل في بلدية عكا بمشاركة نائبي التجمّع في القائمة المشتركة، د. إمطانس شحادة وسامي أبو شحادة، ومسؤول منطقة الشمال عز الدين بدران، ومسؤول منطقة الجليل الغربي محاسن قيس، وسكرتير فرع عكا ضرغام نجمي.

بدأت الجولة في البلدة القديمة والسوق ولقاء التجار وسماع التحدّيات التي تواجههم في ظل جائحة كورونا والتقييدات الحاليّة، وشملت الجولة في البلدة لقاء مجموعة "عكا 500" وحضر عنهم الناشطان هزار بدير وأشرف عامر، واستقبلا الوفد في مقر المجموعة وقدما شرحا عن نشاطهم في الحفاظ على هويّة عكا وطابعها العربيّ، ومن ثم كان لقاء المدير التعليمي والطاقم في مدرسة أورط الشاملة على اسم حلمي الشافعي، إذ تم عرض معطيات البجروت وأوضاع المدرسة بشكل عام.

وقد اختتم الوفد زيارته في بلدية عكا ولقاء نائب رئيس البلدية أدهم جمل، والمربيّة سبأ السيّد، نائبة مدير قسم التربية والمعارف في بلدية عكا ومديرة القسم للمجتمع العربي بالمدينة، إذ تم عرض معطيات تتعلق بالسكان العرب في المدينة وبالذات في الملفات التي يتابعها نواب التجمّع بما يتعلق بتطوير السياحة وقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة والحالة الاقتصاديّة في ظل جائحة كورونا.

وأكد نواب التجمّع على استعدادهم التام لأي تعاون مستقبلي مع المؤسسات العكيّة ونائب الرئيس أدهم جمل، من أجل الأهل في عكا وتعزيز صمودهم وتقوية المجتمع العكيّ وتمكينه اقتصاديًا وثقافيًا.

 


تصميم وبرمجة: باسل شليوط