بعد توجه أصحاب المصالح: بدران يتابع الإنذارات والمخالفات بمجد الكروم

عز الدين بدران

تابع عضو المجلس المحلي في مج الكروم عن التجمع الوطني الديمقراطي، عز الدين حوراني بدران، موضوع الإنذارات التي وصلت أصحاب مصالح وأراض في المنطقة بين الشارعين الرئيسيين بالقرية، بعد توجههم إليه، وعلى أثرها قام المحامي عزات سبع مستشار النائب عن التجمع في القائمة المشتركة، د. إمطانس شحادة، بالتنسيق مع بدران بالتوجه إلى مدير عام سلطة تطبيق القانون على الأراضي، آفي كوهين، طلب فيها إلغاء الإنذارات والدعوات للتحقيق.

واعتبر بدران هذه الإنذارات والدعوات للتحقيق عملية انتقامية، معظمها جاءت بعد فرض غرامة على المواطنين وكلها جاءت في فترة حرجة لا يستطيع أي مواطن التعامل مع المطلوب فيها، خاصة أن المنطقة تمر في مرحلة توحيد وتقسيم ضمن خطة تخطيطية لإدخالها في مسطح القرية من قبل المجلس المحلي.

وقالت الرسالة إن معظم الذين تلقوا الإنذارات وجهت إليهم في السابق لوائح اتهام من قبل اللجنة المحلية للتنظيم والبناء 'بكعات بيت هكييم' تم البت فيها وفرض غرامات عليهم، ويجب إلغاء هذه الإنذارات على الفور. كذلك يجب الأخذ بعين الاعتبار انتشار جائحة كورونا وما ترتب عليها من تأخير الإجراءات في المؤسسات الحكومية، وتجميد هذه الأوامر حتى يتسنى للمجلس المحلي واللجنة المحلية للتخطيط والبناء إنجاز ما بدأوا به.

وبالإضافة للتوجه البرلماني والمتابعة مع أصحاب الشأن، طلب عقد جلسة مع مديرية التخطيط والبناء، لعرض المعطيات والعمل على تجميد هذه الأوامر الانتقامية.


تصميم وبرمجة: باسل شليوط