التجمع يدين الاعتداء الإجرامي وحملة الاعتقالات في يافا

أدان التجمع الوطني الديمقراطي الاعتداء الإجرامي وحملة الاعتقالات التي تنفذها الشرطة وقوات "الأمن" بحق أهلنا في يافا، الذين يتصدون بشجاعة وكبرياء أهل الوطن الأصليين لمحاولات تجريف مقبرة الإسعاف.

يأتي الاعتداء الإجرامي هذا بعد صدور قرار احترازي من المحكمة المركزية بوقف تجريف مقبرة الإسعاف في يافا مباشرةً، تزامنا مع سلسلة مكثفة من مخططات الهدم والخنق والمصادرة والتهجير من بير هداج في النقب جنوبا مرورا بهدم البيوت في طيرة المثلث ومحاولات تجريف إحدى المقابر الإسلامية في صفد بالأمس.

كما أدان التجمع الوطني الديمقراطي الهجمة الشرسة التي يتعرض لها أبناء شعبنا في الداخل الفلسطيني، داعيا إلى مواجهة هذه الجرائم بالنضال الشعبي على الأرض أولاً وأساسا ورفع وتيرة التصدي للمخططات الإجرامية هذه، كما دعا للمشاركة والتحشيد في كل الفعاليات النضالية في جميع المواقع بموازاة العمل الرسمي والقضائي.

وحمّل التجمع رئيس البلدية، خولدئي وإدارته العنصرية كامل مسؤولية الجرائم وتداعياتها، ونقيّم عاليا موقف قائمة يافا البلدية برئاسة الرفيق عبد أبو شحادة على الموقف الوطني المسؤول بانسحابها من الائتلاف البلدي، ونحيي كافة القوى التمثيلية لأهلنا في يافا على تصديهم للسياسة الإجرامية العنصرية والفاشية.


تصميم وبرمجة: باسل شليوط