وفد التجمع يزور باقة وجت ومعرض الكتاب بحيفا

زار وفد من قيادة التجمع الوطني الديمقراطي، هذا الأسبوع، رئيسي السلطتين المحليتين المنتخبين حديثا في مدينة باقة الغربية، رائد دقة، وجت، خالد غرة. وقدمت لهما التهاني والتبريكات داعية إلى أهمية التمسك بالثوابت الوطنية والالتزام بقرارات الهيئات القُطرية، لجنة المتابعة واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية في البلاد.
 

كما زار وفد من قيادة التجمع الوطني الديمقراطي معرض الكتاب في جامعة حيفا، الذي ينظم للسنة الخامسة عشر على التوالي، بمبادرة من التجمع الطلابي وبالتعاون مع دار العلم والمعرفة.

وضمن تفاعله مع القضايا الهامة والمصيرية لمجتمعنا العربي الفلسطيني في الداخل، شارك وفد من قيادة التجمع في اجتماع لجنة المتابعة لإطلاق المشروع الإستراتيجي لمكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي.

يذكر أن وفود التجمع ضمت: الأمين العام مصطفى طه، نائب الأمين العام يوسف طاطور، رئيس الحزب د. جمال زحالقة، النائب د. إمطانس شحادة، والنائب سامي أبو شحادة، وأعضاء المكتب السياسي دعاء حوش ورياض محاميد ومحمد صبح، وعدد من الرفاق في فرعي باقة الغربية وجت والتجمع الطلابي في جامعة حيفا.
 

ومن جانبها، شاركت النائبة هبة يزبك في مؤتمر المجتمع المدني بدعوة من جمعية مساواة وأطر أخرى شريكة. وقالت إن 'أطر المجتمع المدني هي ركيزة هامة لبناء المجتمع خاصةً في سياق سياسة الدولة تجاهنا كمجتمع وكمجموعة. العلاقة فيما بيننا كأحزاب وسياسيين/ات وجمعيات هي علاقة تكاملية نعمل على تطويرها وتدعيمها فيما يخدم مجتمعنا وشعبنا ونهضته'.






















تصميم وبرمجة: باسل شليوط