التجمع يعقد اجتماعا لمنطقة المثلث: على قدر أهل العزم تأتي العزائم

عقد التجمّع الوطنيّ الديمقراطيّ في منطقة المثلث اجتماعا لسكرتاريا فروع لمنطقة تحضيرا للانتخابات المقبلة ولوضع خطة عمل للفروع المختلفة لبدء تفعيلها والتحضر للمؤتمر الاستثنائي للحزب الذي سيعقد يوم السبت الموافق 6.8.2022.

افتتح الاجتماع مسؤول منطقة المثلث الشمال، الرفيق جمال دقة، والذي أكدّ على أهمية المرحلة القادمة للتجمّع ومشروعه وأهمية تعزيز خطابه واستنفار كوادره وفروعه من للمضي بمشروعنا إلى الأمام، وبعدها قدم نائب الأمين العام تقريرا عن الوضع الحزبي، مؤكدًا أن التجمّع موحد نحو تحقيق أكبر إنجاز للحركة الوطنيّة ومشروعها الهام.

 وقدم النائب سامي أبو شحادة، رئيس كتلة التجمّع البرلمانية، بيانا سياسيا موسعا حول التحديات التي تقف أمامنا في هذه المرحلة الهامة من تاريخ المجتمع الفلسطيني في الداخل، وعلى أهمية دور التجمّع في طرح مشروعه والإصرار عليه في ظل حالة التراجع المستمرة في الخطاب السياسي على مستوى الداخل بالإضافة إلى الحالة الفلسطينية والعربية المترهلة.

 وقدم عضو المكتب السياسي للتجمّع، د. إمطانس شحادة، النقاط السياسية التي طرحها التجمّع كأساس لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بقائمة تحالفية.

وقدم عضوا المكتب السياسي، حسني سلطاني ومحمد صبح، مداخلتين قصيرتين حول الأجواء السياسية العامة قبيل هذه المعركة الانتخابية.

وسادت الاجتماع أجواء إيجابية، وعبر الحضور عن استعداهم التام للمرحلة المقبلة بكل ما فيها من تحديات للحزب ومشروعه السياسي، وتم الاتفاق على اجتماعات في الفروع المختلفة والاستمرار بطرح خطابنا وبرنامجنا السياسي بأكبر قوة في سبيل التجهز للانتخابات المقبلة.


































تصميم وبرمجة: باسل شليوط