قاعدة التجمع تصعد وتيرة اتساعها: مهرجانات انتخابية في يافا ورهط

يستمر الالتفاف الشعبي حول التجمع الوطني الديمقراطي وقائمته الانتخابية برئاسة النائب سامي أبو شحادة، وهذه المرة في مدينة رهط ومدينة اللد، حيث عقد التجمع مهرجانات انتخابية بحضور المئات في المدينتين شارك فيهما كل من النائب سامي أبو شحادة والمرشح الثاني القائمة والنائب السابق، د. إمطانس شحادة، وبات التجمع واثقًا أكثر من أي وقت مضى بأن صوت الناس قادر على تحدي عبور نسبة الحسم.

وشهدت مدينة يافا أضخم مهرجان انتخابي فيها منذ عقدين على الأقل، إذ حضر المئات لدعم قائمة التجمع وابن مدينة يافا سامي أبو شحادة ود. إمطانس شحادة، مؤكدين على تجندهم الكامل من أجل إدخال الصوت الوطني، الواثق والصادق إلى الكنيست ورفع التمثيل العربي بأربع أعضاء كنيست من التجمع من أجل حمل قضاياهم وهمومهم وطرحها في الكنيست.

وفي مدينة رهط في النقب العزيز، أكبر المدن العربية في البلاد، عقد التجمع مهرجانًا انتخابيًا حضره المئات من أبناء المدينة والقرى المجاورة، ومنها قرى مسلوبة الاعتراف، مظهرين حالة الالتفاف الواسع والصادق حول قائمة التجمع الانتخابية، معربين عن إيمانهم بقدرة التجمع ومرشحيه على العمل على قضايا النقب والنضال من أجل حقوق أهلنا الصامدين فيه.

التجمع مستمر بدعم أهله ورفاقه وأصدقائه والغيورين على طرحه الوطني، السياسي، الاجتماعي والحضاري وإدخال 4 اعضاء كنيست عن التجمع و12 عضو برلمان عربي، بعد أن عبرت الجبهة والموحدة نسبة الحسم ولديهما الآن 8 أعضاء.
























تصميم وبرمجة: باسل شليوط