انتخاب سكرتارية جديدة لحركة جفرا - التجمع الطلابي في الشيخ مونس/ جامعة تل أبيب

اجتمع أعضاء كادر جفرا - التجمع الطلابي في الشيخ مونس/ جامعة تل أبيب، مساء أول أمس الأحد، لانتخاب أعضاء السكرتارية للعام الدراسي الحالي، وأقيم هذا الاجتماع استمرارًا لعملية تجديد الطاقات في الكادر خاصة بعد العودة للتعلم في الحرم الجامعي.

وانتخب أعضاء السكرتارية التالية أسماؤهم، حسب الترتيب الأبجدي: آية ناطور، أحمد توفيق جبارين، أحمد صادق جبارين، أمير عبد الفتاح، تيا عابد، رزق سلمان، عمر أبو رعد، منى الصالح ونمر أبو أحمد.

وقالت جفرا - التجمع الطلابي في الشيخ مونس/ جامعة تل أبيب، إنه "نتمنى أن نكون جميعنا على قدر واف من المسؤولية، لكي نستمر في رفع سقف النشاط الطلابي الفلسطيني في الداخل، ولنؤثر ما استطعنا على الوعي الجمعي للطلاب الفلسطينيين، وعلى مدى انخراطهم في العمل السياسي والاجتماعي خلال فترة تعليمهم - ولاحقًا بعد عودتهم لبلداتهم المتعطشة لأنشطة من هذا النوع".

وأكدت: "نحن سنبقى، مهما تبدلت وجوهنا وأسماؤنا، كما كنا حتى الآن - لن نتوقف عن خلطنا المتعمد للسياسة بكل ما يُنظر إليه خطأً كلا-سياسة، فمسيرتنا التعليمية ليست فترة راحة من انتمائنا لشعبنا، ومن رغبتنا في التأثير على مصير شعبنا وعلى غده القريب والبعيد".

وختمت جفرا بالقول إنه "لا بد من كلمة شكر لكل أعضاء السكرتارية في الدورة السابقة، الذين حملوا مسؤولية مضاعفة على أكتافهم في فترة شهدت بها ساحة العمل الطلابي تحديات لم تكن مألوفة، ونخص بالذكر رفيقتنا العزيزة يارا غرابلة على قيادة الكادر في السنتين الأخيرتين، وعلى مساهمتها في إنجاح نشاط جفرا بشكل خاص، والنشاط الطلابي عامة في الشيخ مونس/ جامعة تل أبيب".


تصميم وبرمجة: باسل شليوط