شحادة ويزبك يدعوان الأهل في الناصرة لإجراء فحص الكورونا

في أعقاب افتتاح مركز نجمة داوود الحمراء المتنقّل للفحوصات (Drive in) صباح اليوم، الجمعة، في الناصرة، قام رئيس لجنة الكورونا الخاصة بالمجتمع العربي، النائب د. إمطانس شحادة (التجمع، المشتركة) ونواب عن المشتركة: هبة يزبك، سامي أبو شحادة، أسامة سعدي، سندس صالح، إيمان خطيب ياسين، بزيارة تفقّدية، ولمتابعة سير الأمور مع رئيس البلدية، علي سلام. وشارك بالزيارة نائب الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، يوسف طاطور.

ودعا شحادة أهل الناصرة والبلدات المجاورة للتوافد وإجراء الفحوصات، في حال شعورهم بأية عوارض (سعال، حرارة مرتفعة وشعور بالإرهاق الشديد.

كما قال شحادة 'أدعوكم للاتصال على رقم 101 لتعيين الدور ومن ثم القدوم وإجراء الفحوصات التي لن تستغرق سوى دقيقة ربما. هنا في المركز المتنقّل أو في مركز الفحص الثابت صندوق المرضى (كلاليت) في المدرسة الإعدادية في المدينة'.

ومن بعدها أجرى النائب شحادة وأعضاء المشتركة، زيارة للمشفى الإنجليزي في المدينة واجتمع ورئيس المشفى د. فهد حكيم ونائبه وسيم دبيني، وذلك لمتابعة الاستعدادات والتجهيزات التي يقوم بها المستشفى وطاقمه الطبّي، تحضيرًا للأيام القادمة، حسب ما أفاد حكيم، إذ جهّز المشفى حتى الآن قسما كاملا لمرضى كورونا وحوالي 20 سريرا لحالات محتملة.

وأضاف رئيس لجنة الكورونا، النائب شحادة 'إقبال أهل الناصرة والبلدات المجاورة جيّد للآن، والتجهيزات في المشفى الإنجليزي أيضًا جيدة، ولكن يجب علينا تكثيف العمل لتجهيز مراكز أخرى وعدد أسرّة أكبر في مشافي الناصرة، وهذا ما سأتابعه في لجنة الكورونا'.

كما دعت النائبة، هبة يزبك، أهالي الناصرة والمنطقة للتوجه لإجراء فحص الكورونا في ساحة البلدية بالناصرة.

وقالت يزبك 'وصل اليوم مركز الفحوصات المتنقل الى مدينة الناصرة، في ساحة البلدية، ندعو اهلنا للتوجه واجراء الفحوصات اللازمة فالأمر لا يستغرق سوى ثوانٍ قليلة، كل من يشعر بالعوارض عليه الاتصال بـ101 والحضور لإجراء الفحص في ساحة البلدة في الناصرة، سلامتكم هامة جدًا وبمسؤولية سنتجاوز هذه الازمة'.

 














تصميم وبرمجة: باسل شليوط