الآلاف في الحلقات البيتية للتجمع في الناصرة والمنطقة: سنحمي البيت والطرح الوطني

شارك الآلاف في كل من مدينة الناصرة والمنطقة في الحلقات البيتية التي عقدها التجمع الوطني الديمقراطي في مختلف البلدات في الأيام الأخيرة، مبدين استعدادهم وحماسهم للعمل والتصويت من أجل الحفاظ على صوت الناس في المقدمة، وعلى الصوت الوطني في الكنيست.

وعقد التجمع حلقات انتخابية في كل من الناصرة، والرينة، ويافة الناصرة، وكفر كنا، والمشهد، وكفر مندا، وعيلوط، والمشهد، وعين ماهل، شارك فيها كل من النائب سامي أبو شحادة، المرشح الأول في قائمة التجمع الوطني الديمقراطي الانتخابية، ود. إمطانس شحادة، المرشح الثاني في القائمة، ودعاء حوش طاطور، المرشحة الثالثة، والدكتور وليد قعدان المرشح الرابع، والسيد محاسن قيس، المرشح الخامس، ولفيف من أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية.

وشكر التجمع جميع أصحاب المنازل والمؤسسات المضيافة التي احتضنت هذه الحلقات، قائلًا إنه ليس من الغريب على أبناء الحركة الوطنية استضافة الناس في بيوتهم من أجل العمل على ما يؤمنون به وعلى بقاء الصوت الوطني غير المهادن في مقدمة العمل السياسي والبرلماني، وعدم ترك الساحة لنهج الزحف نحو حكومات إسرائيل واستجداء الفتات عوضًا عن انتزاع الحقوق الشرعية والقومية والوطنية.

التجمع مستمر بدعم من أهله ورفاقه وأصدقائه والغيورين على طرحه الوطني، السياسي، والاجتماعي، والحضاري، وبهذه السواعد والهمم سنخرج من الانتخابات مرفوعي الرأس لتمثيل أبناء شعبنا من خلال العمل البرلماني.




































تصميم وبرمجة: باسل شليوط