من الناصرة حتى النقب: تأييد التجمع يتزايد وارتفاع في نسبة التصويت

عقد التجمع الوطني الديمقراطي في الأيام الأخيرة مهرجانًا شعبيًا وحلقات انتخابية تحولت لمهرجانات في الناصرة والنقب، بحضور المرشحين سامي أبو شحادة وامطانس شحادة، حضرها المئات من الناخبين ومؤيدي التجمع في كل مكان، ومن بين أبرز الحضور كانت شريحة المصوتين الجدد ومختلف شرائح مجتمعنا، ما يؤكد ارتفاع نسبة التصويت لدى المجتمع العربي.

وفي الناصرة، عقد التجمع الوطني الديمقراطي وقائمته البرلمانية أول اجتماع شعبي انتخابي في المدينة لجميع الأحزاب، حضره المئات من أبناء المدينة والمنطقة، ومن بينهم مصوتين يصوتون لأول مرة جاؤوا لدعم قائمة التجمع البرلمانية برئاسة النائب سامي أبو شحادة، وعدد كبير منهم من شريحة الشباب.

وفي النقب، عقد التجمع الوطني الديمقراطي 6 حلقات في ستة أماكن مختلفة، في رهط، وحورة، واللقية، حضرها مئات من أهلنا في النقب، جاءت كدليل على التفاف الأهل حول قائمة التجمع البرلمانية وثقتهم بمرشحيها الذين يمكنهم العمل على قضايا النقب وتمثيل سكانه أفضل تمثيل.

وكانت الحلقة الأخيرة التي أقيمت في رهط قد تحولت إلى مهرجان انتخابي حضره المئات، مؤكدين على دعمهم الكامل للتجمع الوطني الديمقراطي وقائمته البرلمانية لتحقيق أكبر إنجاز في الانتخابات البرلمانية يوم 1.11.2022.






















تصميم وبرمجة: باسل شليوط