جامعة تل ابيب: علا طه سكرتيرة لحركة جفرا - التجمع الطلابي

اجتمع كادر التّجمع الطّلابيّ 'جفرا' في جامعة تل أبيب مساء اليوم الأحد، اجتماعه السّنويّ، حيث استعرض سكرتير الكادر السّابق الرّفيق يوسف طه ولخّص مجمل الفعاليات والنّشاطات على مدار العامين السّابقين، أسهب في مسح شامل لكل التّجارب التي خاضها التّجمّع الطّلابيّ في جامعة تل أبيب، كما ورحّب بالرّفاق الجّدد الذين انضموا للكادر مؤخّرًا.

حضر الإجتماع، الأمين العام لحزب التّجمّع الوطنيّ الدّيمقراطيّ د. امطانس شحادة، الرفيق عبد ابو شحادة عضو بلدية يافا-تل أبيب عن قائمة يافا، أعطى الامين العام مداخلة سياسيّة وتنظيميّة، أثار النّقاش فيها حول مشروع وخطاب التّجمّع وأكّد على ضرورة استحضار مشروع التّجمّع السياسيّ، انتخب الكادر هيئة السكرتاريا الجديدة حيث شملت رفاق انتقلوا من اتحاد الشّباب إلى الحركة الطّلابيّة، تمّ انتخاب ٩ أعضاء وهم؛ عز عودة، أمير عبد الفتاح، عدي منصور، علا طه، جمال مصطفى، نوران عبّاسي، يارا غرابلي، بيروت وتد، طارق طه.

هذا إنتخبت السكرتاريا المنتخبة سكرتيرةً لجفرا، الرّفيقة علا طه طالبة حقوق- سنة ثانية، وهذا بالضّرورة بحد ذاته رسالة إجتماعيّة وسياسيّة، أنّ أحد أذرع الحركة الطّلابيّة الفلسطينيّة في الدّاخل ترأسه شابّة طلائعيّة حريصة على تطوير وممارسة الفعل الوطنيّ السياسيّ والإجتماعيّ على حد سواء داخل الحرم الجّامعيّ.


تصميم وبرمجة: باسل شليوط