انطلاقة متجددة لتجمع دبورية لتحقيق إنجاز بالانتخابات المقبلة

في أجواء من العزيمة والروح المعنوية العالية، اجتمع مساء أمس الجمعة، فرع التجمع الوطني الديمقراطي في قرية دبورية، بمشاركة النائبة هبة يزبك، الرفيق يوسف طاطور- نائب الأمين العام للتجمع، والرفيق عمار طه- سكرتير منطقة الناصرة والمرج.

افتتحت الاجتماع مركزة الفرع، الرفيقة لولو طه، وبعد الترحيب الدافئ، أطلعت الحضور على الكم الغني من نشاطات الفرع المحلية، شاكرةً التجمع على الاحتضان منقطع النظير لمنتدى النساء الثقافي، والذي شق طريق النور واصلَّب عوده وأصبح محط أنظار نساء القرية والمنطقة حتى وصل عدد عضواته ما يزيد عن السبعين امرأه نشيطة وفعالة.

وأكدت أن هذا الأمر الذي شكل نقطة انطلاق للتجمع واستقطب الكثير من المنتسبين والمنتسبات للحزب. وأضافت الرفيقة أم رامي، أن الأرضيّة باتت خصبة وواعدة لتوسيع نشاطات الفرع محليا من خلال العمل على استعادة دور الشباب والشبيبة ضمن إطار تجمعي سيكون له وزنه النوعي بالقرية.

من جهتها، أثنت الرفيقة هبة يزبك على الحضور وعلى الهمة العالية التي يتحلى بها فرع دبورية.

كما أشارت إلى أن دور نساء التجمع في دبورية بات مثالا نيرا يُحتذى به، ومحل فخر واعتزاز لكل تجمعي بكافة المناطق.

أما نائب الأمين العام، يوسف طاطور، فاستهل كلامه بالإشادة والتحية لفرع دبورية عامة ونساء الفرع خاصة، على المثابرة بالنشاطات الاجتماعية والثقافية والسياسية، مؤكدا استمرار دعم الحزب للفرع وللمنتدى النسائي بسخاء. وطلب من الفرع النهوض بتأطير الشباب ومنحهم دورا رياديا بالفرع، وذلك لأهمية خلق إطار مطلوب لهم بالبلدة على أن يكون الإطار تحت سقف الحركة الوطنية المتمثلة بالتجمع.

وبدوره، تطرق الرفيق عمار طه في مداخلته إلى العديد من الأمور التنظيمية، مبرزا أهمية التركيز على خطة عمل محلية من شأنها أن تزيد الكم والكيف من كافة الشرائح العُمرية والاجتماعية، الأمر الذي سيترجم حضور التجمع البارز والقوي بالقرية لتنظيم ملتزم يرفع من شأن الحزب عامة والفرع محليا خاصة.

كما أشار سكرتير المنطقة إلى أن التجمع في دبورية اشتد ساعده بما يكفي لدخول السلطة المحلية وكافة الأطر البلدية المتوفرة.

وفي نهاية الاجتماع، جرى تلخيص الاجتماع بقرارات جريئة وهامة ستبدأ بالتنفيذ تباعا أهمها: الاستعداد التام لانتخابات الكنيست المقبلة والخروج منها بنصر بارز تكون بصمات التجمع الأبرز عليه. وتوكيل الرفيق أنس مصالحة لتركيز وبناء إطار الشباب والشبيبة بالفرع فورا بعد انتهاء الانتخابات. ووضع خطة نشاطات، ندوات سياسية، فعاليات ثقافية واجتماعية من شهر آذار حتى نهاية العام. والعمل على زيادة الانتسابات للتجمع من كافة الشرائح والفئات بشكلٍ ملحوظ وملموس.






تصميم وبرمجة: باسل شليوط