يزبك في زيارة عمل لمجالس عيلوط وإكسال والرينة

قامت النائبة هبة يزبك عن التجمع الوطني الديمقراطي بالقائمة المشتركة، بزيارة مجالس عيلوط وإكسال والرينة بمرافقة نائب الأمين العام للتجمع، السيد يوسف طاطور، ومسؤول المنطقة عمار طه بالإضافة إلى نشطاء محليين للاطلاع عن كثب على واقع واحتياجات البلدات في ظل أزمة كورونا وتوّسع دائرة انتشار الوباء فيها.

وجاءت الزيارات ضمن البرنامج الميداني الذي تقوم به النائبة يزبك للالتقاء برؤساء المجالس والبلديات العربية والطواقم المهنية المختلفة داخل المؤسسات المحلية ومن ضمنها أقسام الرفاه الاجتماعي بشكل خاص والتي تهتم بمتابعة قضاياها من خلال عضويتها في لجنة العمل، الرفاه والصحة البرلمانية.

وكانت الجلسة الأولى بمجلس عيلوط المحلي باستضافة رئيسه السيد إبراهيم أبو راس والطواقم المختلفة، إذ جرى استعراض أهم التطورات وقضايا الساعة للعمل على حلها بالتعاون المشترك ما بين المجالس والطاقم البرلماني.

الجلسة الثانية كانت باستضافة رئيس مجلس إكسال السيد محمد شلبي، إذ جرى خلالها استعراض وضع البلدة في مجال الرفاه الاجتماعي ومسطحات البلدة والمشاريع المستقبلية حيث استمعت النائبة يزبك لمتطلبات البلدة واكدت المشاركة الفاعلة بكل ما امكن من موقعها البرلماني.

ختام الجولة كان في مجلس الرينة المحلي برئاسة السيد جميل بصول، إذ عرض الطاقم المهني التحديات القائمة كون البلدة عُرّفت على أنها حمراء جراء الارتفاع المقلق بعدد الاصابات بالفيروس بالأيام الاخيرة والاحتياجات اللازمة لمواجهة هذه الفترة الصعبة.

وأكدت النائبة يزبك أن علاقة العمل البرلماني بالمحلي هي علاقة تكاملية للنهوض بمجتمعنا، وشددت على أنه علينا جميعًا ان نكون على قدر المسؤولية والالتزام بالتعليمات للحد من انتشار الفيروس، الذي يسجل عددًا قياسيًا وغير مسبوق من الاصابات في مجتمعنا.

 


تصميم وبرمجة: باسل شليوط